ღ♥منتديات صــــــوتــــ عمـــــــــــــــــــــــــــا ن♥ღ
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم،
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم،
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أتنــــفسك مثـــل الهـــوا واحـــتاجك لجــــرحي دوا .. مادمـــــت انا وانــــــــــتي ســـــوا من دنـــــــــيتي ماريـــــــد شـــــي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيم

بلدك : عمــــــــــــان
ذكر العقرب القرد عدد المساهمات : 214
تاريخ الميلاد : 10/11/1992
العمل/الترفيه : .
المزاج المزاج : مصخره

أتنــــفسك مثـــل الهـــوا واحـــتاجك لجــــرحي دوا .. مادمـــــت انا وانــــــــــتي ســـــوا من دنـــــــــيتي ماريـــــــد شـــــي Empty
مُساهمةموضوع: أتنــــفسك مثـــل الهـــوا واحـــتاجك لجــــرحي دوا .. مادمـــــت انا وانــــــــــتي ســـــوا من دنـــــــــيتي ماريـــــــد شـــــي   أتنــــفسك مثـــل الهـــوا واحـــتاجك لجــــرحي دوا .. مادمـــــت انا وانــــــــــتي ســـــوا من دنـــــــــيتي ماريـــــــد شـــــي Icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 9:37 am

يا اغلى من روحي علي يا احلى شي واغلى شي ان قلت احـــــــبك شفتها هالكلمة في حقك شوي .. قلبي الي من شوقه يجيك يغااااااااار من حبي علييييك مايحبك الا يمووووت فيييك ويحسك اقرب مني لي يا اغلى من روحي علي .. اتنفسك مثل الهوا واحتاجك لجرحي دوا مدامت انا وانتي سوا من دنيتي ماريد شي .. اخذيني من دنيا الانام خليني في حظنك انام دقات قلبي لك كلام تحكي لك الشوق الي بــي .. يا ميــــــــمزتي ودنيا الهنا ماعرف بدوونج من انا صرت النظر لعيني سنا وصرت الهجير لعمري في .. احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــك لحد الجـــــــــــــــــــنون واشيــــــــــــــلك بـــــــــوسط العيـــــــــون واظلك برمش وجفون يا اغلى من عيني علي .. يا ميمز يا ميمز يا اغلى من روووحي علــــــــــي Wink

انتــي اغلى شي عندي وانتي في عمري امل وانتي قلبي وانتي روحي وانتي كل الامنيات انتي الحاجة الوحيدة الي منها ما امل بختصار انتي بصفاتك جامعة كل الصفاات .. يوم اشوفك اشعر ان الهم من قلبي رحل واقعد اتأمل حلاتك يحفظ الله هالحلاة يا حلو منك السوالف يا حلو من الغزل اشعر اني بين ايدينك بين موتي والحياة .. والله يوم انك معايا انسى شي اسمه ملل في وجودك صارت الساعة مجرد ثانيات ما احتمل بعدك عن عيوني ابد ما احتمل ماقوى بعدك لو دقيقة يا بعد كل البنات .. حبي لك يا اغلى ناسي والله انه من الازل شق صدري شوف قلبي ناقش اسمك وبثبات حافره بعروق قلبي وثابت مثل الجبل من قديم الوقت والله وانتي اغلى الغاليات !!.......... Embarassed ............
miss you"
عضو جديد
عضو جديد
miss you

بلدك : آلآمــآإًَُررآت
انثى الدلو النمر عدد المساهمات : 22
تاريخ الميلاد : 17/02/1998
العمل/الترفيه : طًآإلبه ، ،
المزاج المزاج : ححــمآإس

أتنــــفسك مثـــل الهـــوا واحـــتاجك لجــــرحي دوا .. مادمـــــت انا وانــــــــــتي ســـــوا من دنـــــــــيتي ماريـــــــد شـــــي Empty
مُساهمةموضوع: رد: أتنــــفسك مثـــل الهـــوا واحـــتاجك لجــــرحي دوا .. مادمـــــت انا وانــــــــــتي ســـــوا من دنـــــــــيتي ماريـــــــد شـــــي   أتنــــفسك مثـــل الهـــوا واحـــتاجك لجــــرحي دوا .. مادمـــــت انا وانــــــــــتي ســـــوا من دنـــــــــيتي ماريـــــــد شـــــي Icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 4:05 pm

خخخخ
شهالكلامًَ
"
بـ السلطنة ـنت
عضو محترف
عضو محترف
بـ السلطنة ـنت

بلدك : oman
انثى العقرب الثور عدد المساهمات : 1390
تاريخ الميلاد : 07/11/1997
العمل/الترفيه : طاالبة مسكينة
المزاج المزاج : ملانة

مُساهمةموضوع: رد: أتنــــفسك مثـــل الهـــوا واحـــتاجك لجــــرحي دوا .. مادمـــــت انا وانــــــــــتي ســـــوا من دنـــــــــيتي ماريـــــــد شـــــي   أتنــــفسك مثـــل الهـــوا واحـــتاجك لجــــرحي دوا .. مادمـــــت انا وانــــــــــتي ســـــوا من دنـــــــــيتي ماريـــــــد شـــــي Icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 5:22 pm

أريجااآتو جوزايماس زعيموو-كن ..
http://no4school.net

أتنــــفسك مثـــل الهـــوا واحـــتاجك لجــــرحي دوا .. مادمـــــت انا وانــــــــــتي ســـــوا من دنـــــــــيتي ماريـــــــد شـــــي
صفحة 1 من اصل 1