ღ♥منتديات صــــــوتــــ عمـــــــــــــــــــــــــــا ن♥ღ
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم،
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم،
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .
إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أحلى مثال للصداقة شفته بحيااااااااااااتي كلها

كاتب الموضوعرسالة
دلوعة عربجية
عضو محترف
عضو محترف
دلوعة عربجية

بلدك : نيهون
انثى الحمل الثور عدد المساهمات : 4504
تاريخ الميلاد : 11/04/1997
العمل/الترفيه : بطاله زايده
المزاج المزاج : مو كل من يضحك مع الناس مبسوط..ياكثر من يضحك ونفسه حزينه

أحلى مثال للصداقة شفته بحيااااااااااااتي كلها Empty
مُساهمةموضوع: أحلى مثال للصداقة شفته بحيااااااااااااتي كلها   أحلى مثال للصداقة شفته بحيااااااااااااتي كلها Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2009 2:50 pm

[color=darkred]
I love you I love you

وتدور حول الصداقة والأخوة بمعناها الصحيح ........
وهي بين شابين سعودي وكويتي...
والقصة تقول: كان فيه سعودي وكويتي زملاء يدرسون في بريطانيا وبعد انتهاء فترة الدراسة قرروا يرجعون لأهلهم فقال الكويتي للسعودي قبل ماتروح للسعودية تعال معي للكويت وبعدها رح للسعودية فوافق السعودي وهم في الطيارة رايحين للكويت دق اخو الكويتي من الكويت وقال لآخوه إن جدتهم توفت Sad ...............

فقال الكويتي لآخوه أنا معي زميلي من السعودية وعازمة فلا تقولون له شي حتى ما يضيق صدره ولا أحرجه نصلي على الجنازة وكنها لأحد من جماعتنا لما وصلوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت أعجب بنت جيران الكويتي وقال لزميله إني ودي أتزوجها Embarassed فرح الكويتي وقال إنا مستعد أخطبها لك Very Happy وفعلا خطبها له وخبر السعودي أهله وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته وبعد مدة طويلة كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني king والكويتي خسر كل أمواله وتجارته Neutral فقال مالي إلا أروح لصديقي السعودي أكيد يساعدني وفعلا راح للسعودية وهو منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر Rolling Eyes لما سال عنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر affraid وتاجر وكان الوقت متأخر فقال للبواب قل لراعي البيت إن زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وانه محتاجك مرة وان حالته كذا وكذا وبعد مارجع البواب عطى الكويتي فضله عشى affraid السعودي تخيلوا ................................

فضاق صدره الكويتي وقال هذا جزاء الصداقة Evil or Very Mad المهم وهو راجع رجليه في الطريق لقى رجالين (من رجال الأعمال) Cool Cool يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الأول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي انه هو اللي جاهم الأول واخذ المليون cheers وتاجربها في السعودية وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالت له العجوز أبي اخلي البنت عندك وأروح أحج إذا مار جعت تزوجها Embarassed وخلها عند أهله ولما طولت العجوز عقب الحج أتزوجها وسوا حفله الزواج بالكويت وفي أثناء الزواج وكان من ضمن المدعوين زميله السعودي ................................ لما شافه الكويتي غضب Evil or Very Mad

وقال للحضور اطردوة هذا خاين العشرة والصداقة تخيلوا انه لما جا معي للكويت وكانت جدتي ميته Crying or Very sad ما علمته عشان مايضيق صدره على وخطبت له بنت الجيران اللي كانت في الأساس خطيبتي Sad وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضله عشاااااااااااه
تدرون وش قال السعودي....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال اسمعوا واحكموا علي confused ..............إنا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ماحبيت أشوفه على حالته هذي عقب ماكان تجار وكبير أشوفه صغير ومحتاج وأتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا عطيته فضله عشاي

وبا النسبة للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي إخواني أنا مروحهم له عشان يفكون ضيقته Shocked

أما با النسبة للعجوز اللي معاها البنت فهاذي أمي والبنت هذي طبعا أختي فوش رايك ما احضر زواج أختي........ Question

I love you شفتوا كيف الصداقه I love you

مب صداقة هالأيام مصالح × مصالح Twisted Evil
[/color

tongue منقووووووووول tongue لعيونكم الحلوة What a Face

دلوعة عربجية albino[center]
https://eman.hooxs.com
دلوعة عربجية
عضو محترف
عضو محترف
دلوعة عربجية

بلدك : نيهون
انثى الحمل الثور عدد المساهمات : 4504
تاريخ الميلاد : 11/04/1997
العمل/الترفيه : بطاله زايده
المزاج المزاج : مو كل من يضحك مع الناس مبسوط..ياكثر من يضحك ونفسه حزينه

أحلى مثال للصداقة شفته بحيااااااااااااتي كلها Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحلى مثال للصداقة شفته بحيااااااااااااتي كلها   أحلى مثال للصداقة شفته بحيااااااااااااتي كلها Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2009 3:27 pm

مشكووووووووووووورة القصة حلوة

أو ......... نسيت اني أنا إلي مسويتنها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
https://eman.hooxs.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-